خواطر عتاب

أدب .. أحمد شوقي : على قدرِ الهوى يأْتي العِتابُ

8 كانون الثاني (يناير) 2013 خواطر عتاب قصيره للواتس اب و قوية لصديقة مره قويه جافيــني بعد أكثر يــلي بكلامــك مستكــثر الحب بــي بــالك لعبه أللبس قناعـــك وتنكر  9 أيار (مايو) 2010 خواطر عتاب سبلة الشعر والأدب. جمعت لكم قصايد وخواطر وطبعا مب من تأليفى @جراح وعتاب@ قلب ذبحته بالغدر صار ينساك والنفس عافت من عذابك  موقع انا زهرة yahoo خواطر عتاب [ كــلــمـــه و نـــــغـــــم ] - الصفحة 551 - منتدى قمر الحب كلمات عتاب هو تطبيق متجددة بالصور كل يوم بها رسائل عتاب و كلمات لوم و فراق و مسجات حب حزينة و مؤلمة كلام في الصميم في حق الحبيب الذي غذر صور اللوم من اجل 

27 حزيران (يونيو) 2015 خواطر : عتاب عاشقة *********** قالت له فى عتاب أصبحت لا تحبني كما كنت تقول لى تقول أحبك فى كل كلامك لى قبل أن انتهى أي مكالمة معي تؤكد أنك  20 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014 خواطر عـــتــــاب جرحتني جرح مو مثل الجروح يجوز يشفى الجرح بس الأثر مايروووح ***************** مابيني وبينك مـشاريـه وعـتـاب شف دربك اللي  خواطر عتاب This Pin was discovered by GhaSsaQ. Discover (and save!) your own Pins on Pinterest. "- أجمل خواطر عتاب- " سوء اختيار تغيب عنى ما شئت فلن اشتاق ولن احتار .واختر غيرى ان شئت لعلك فى لم تصب الاختيار. لم افهمك ولم 

خواطر عتاب الحبيب - خواطر العتب - خواطر العتاب للحبيب - خواطر عدم الرضا - سوالف عراقية. Pin tillagd av Tumblr Girl på كلام | Pinterest خواطر عتاب كلمات عتاب صغيرة خواطر عتاب قصيرة من نحبه بشدة نحزن من تصرفاته، ونعاتبه على أفعاله لأنه شخص عزيز علينا، ولذلك سوف نخبرك بـ 10 كلمات عتاب صغيرة يمكن أن  ظمئت دجلةُ – السيمر

خواطر عتاب وشوق وحنين - منتدى آهات الحنين - انشاء منتدى

أحياناً نلجأ لعتاب الأشخاص الذين نحبهم لكي نروي ما بداخلنا من شعور أزعجنا، فالعتاب لا يكون إلّا عن محبه ويعبر عن مدى إهتمامنا بهم، إليكم أروع ما قيل من خواطر ورسائل  26 كانون الأول (ديسمبر) 2016 واقوال قصيره عن الصداقة وخواطر قصيره عن الحب والفراق كما نقدم لكم خواطر عتاب قصيره خواطر عامة خواطر العشاق ﺧﻮﺍﻃﺮ ﺍﺷﺘﻴﺎﻕ ﺧﻮﺍﻃﺮ ﻗﺼﻴﺮﻩ ﺧﻮﺍﻃﺮ ﺣﺰﻳﻨﻪ  معنى ever خواطر عتاب 26 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017 93 Likes, 5 Comments - مِعَـٱذٌ ٱلَوٌٱقَـدُيّےـ (@moad_alwagidy) on Instagram: “. . . #يآ_آغلى_من_روحي_علي . . . . . . . #شعر #رمزيات #خواطر #عتاب  خواطر عتاب وفراق وشوق . 4021 تسجيل إعجاب · يتحدث 3 عن هذا . مواقف صغيره ، تبين لك من انت بالنسبه لهم ♡‏

خواطر العتاب. العتاب لا يُعَّد من صفات الكُره، بل من المحبة؛ فالشخصُ الذي يُحبك يعاتبك من شدة حُبَّهُ، وخوفه من فقدانك، فالكثير من الأحبة يعاتبون بعضهم بعضاً لأسباب  خواطر عتاب قصيره بمجرد ان تخطئ ينسى الجميع انك كنت رائعا وانهم كانوا يصفقون لك يوما ما. خواطر عتاب 16 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 خواطر عتاب للزوج الخواطر وعذب الكلام. الخواطر وعذب الكلام ماتزفر به الروح من مشاعر . . النثر من خاطرة وَ قصة وَ رواية ..الخ  12 كانون الثاني (يناير) 2018 خواطر عتاب وزعل، العتاب للأحباب كما قال المثل وليس العتاب للجميع العتاب هو جزء من المحبة والبقاء على الود أما الزعل فهو بدون محبه وهو لهجر المشاعر 

Images for خواطر عتاب. خواطر عتاب

شريط الذكريات كلمات /محمد بن عفيفه اداء /صالح ال مانعه - شيلات ليل ومطرشعر شعبي, شعر حزين, يـ الـماخذ المو الك 2019 - دردشة عراقية شات تحمسل خواطر عتاب وفراق apk 1.0 وجميع الإصدار التاريخ لأندرويد. خواطر عتاب وفراق. امنية تعارف wiki خواطر عتاب Telegram-канал aaa9722 - عُزلّه - Каталог Telegram Channels اجمد بوستات 2017 - Tav Campbell

**("-##أجمل خواطر عتاب-##")**. مُساهمة من طرف الفتى الذهبي في الجمعة سبتمبر 03, 2010 12:10 am. سوء اختيار تغيب عنى ما شئت فلن اشتاق ولن احتار .#احزان #جروح #غياب #عتاب #فراق #صمت #بوح #صور #رماديه #خذلان #بوح #رمزيات #تمبلر #خواطر #احبك #عشق #غرام #حب. (via drb-alalm-deactivated20150613)  خواطر عتاب و زعل لصديقتي اجمل خواطر الزعل و العتاب لصديقتي خواطر عتاب و زعل لصديقتي اجمل خواطر الزعل و العتاب لصديقتي *شكرا لانك  موقع زواج زوجتي gint خواطر عتاب خواطر عتاب قوية، العتاب هُو دليل الوفاء والمحبّة والإخلاص والحب، فلو لَم يكُن الشخص مُهمّ بالنسبة لنا لا نعاتبه، هناك كثير من المواقف التي تحدث بين الأحبة، من الممكن أن  خـــواطـر عــتاب للأصـــدقـاء قوووووووووويهـ وبتجنن". جــزالــة الــقــوافــي الــشــعــر الــنــبــطــي .. الــقــصــائــد الــشــعــبــيــه .. قــصــائــد صــوتــيــه وكــتــابــيــه.

خواطر عتاب وفراق - سوق الاندرويد العربي. خواطر عتاب

15 شباط (فبراير) 2012 عتاب. بسم الله الرحمن الرحيم. عتاب. أردت الكتابة الصريحة الصادقة من أعماق النفس ،،، لعوامل كثيرة بالضمير فلا أريد كتابة الغث من الأمور وأترك خواطر واتس اب جميلة, اقوال راقية تنفع, اجمل خواطر واقوال العظماء, خواطر حزينة عتاب أفكار منزلية وجع الحب خواطر رومانسية بالصور كلمات حزينة أشعار عراقية حزينة 16 حزيران (يونيو) 2013 خواطر عتاب , قصائد عن العتاب , اشعار عتاب وزعل السلام عليكم حصرى عندنا وبسسس وقبل اى حد تانى .. احلى مجموعة خواطر للعتاب هتجننكم :) كيف اعرف ان شخص يحبني z1b خواطر عتاب خواطر عتاب منتدى الشعر المنقول والصوتيات. وإذا شاءت الأقدار واجتمع الشمل يوماً فلا تبدأ بالعتاب والهجاء والشجن وحاول أن تتذكر آخر لحظه حب  خواطر جديده - حب - غزل - حزينه - رومنسية - قصيرة وطويلة - thoughts خواطر ، خواطر 2014 ، حب ، غزل ، عتاب ، حزينة ، رومانسية ، خواطر طويلة ، قصيرة ، thoughts 

منتديات همسة دفا22 آب (أغسطس) 2017 اروع خواطر عتاب مميزة قصيرة في حـــبــك الـثــاني عــسـى الله يهـنـيــــــــك حـنـــا مـــع الأيـــــام نـدلـــــــه وننـســــــــاك كنت الرجـــا واليـ. 19 كانون الثاني (يناير) 2014 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الى كل اخواتى واعزائى اعضاء وزوار منتدى نجوم مصريه كثير مننا بيحصل زعل بين الحبيبين فى بعض الاحيان فعشان  خواطر عتاب مراااحب خواطر فراق وزعل وعتاب جافيــني بعد أكثر يــلي بكلامــك مستكــثر الحب بــي بــالك لعبه أللبس قناعـــك وتنكر تبغــى الصراحه يا ظـــالم انك سراب مش اكثر ** #فن instagram hashtags online web viewer

29 أيار (مايو) 2018 خواطر عتاب. ليه يعني ليه يعني وش تبيني بكل صوتي اعترفلك أحتوينيا لكل حولي ياغناتي قد سمعني قد فهمني ومن عيوني هوعرفني. وحس بإحساس Read عتاب from the story خواطر by Roma_roro (ريم) with 579 reads. مشاعر, مبتدئ, مواعظ. غياب سؤالي عن أشخاصي و احبابي لا ينفي حقيقة أهميتهم في حياتي! خاطرة .. جرحي عميق .. والقلب في دمّـه غريـق - الصفحة 2 - منتديات زواج المتعة ايام الصحابة خواطر عتاب d_ali_sa - P1C.online صحيفة تشرين

أمجاد حبيبتي أبغي بي سي عتاب. over 1 year ago. تفضلي :$ + مآ علمۆگ آنگ بَ آلنسبةة لي ۆريد آلدم [ آۆ ] دم آلۆريد ،, <3 + جرحني بِ گلآمةة لِ آجل يرضي . . خآطر آلغير , !11 حزيران (يونيو) 2017 اجمل خواطر عتاب الحبيب استمتعوا بقراءتها الآن وللمزيد من احلي خواطر عتاب الحبيب يمكنكم دائماً زيارة قسم : خواطر حب . خواطر عتاب by All Arab Quotes earned < $5k in estimated monthly revenue and was downloaded < 5k times in May 2018. Analyze revenue and download data  ادخل البطاقة c1-01 خواطر عتاب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشلونكم شباب وبنات هاي الخواطر عجبتني حبيت انقلها الكم اتمنى تعجبكم وتنال رضاكم خواطر وردتي..ليتك تعلمين كم عانيت بعد  8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015 خواطر قصيره عتاب العتب هو دليل الحب دوماً،فان لم تكن مهماً لي لن أعاتبك،بعض خواطر العتب بين الأحبة أترككم معها: عشت الخيال في بحور العشق.

خواطر عامة عن الحياة - خواطر عفاف. خواطر عتاب

إن النفس البشرّة تعتبر الجزء المقابل للجسم في تفاعلهم وتشاركهم وتبادلهما المستمر، وتعتبر الجزء المحرك لأنشطة الجسم المتعددة، إذا كانت حركيّة وادراكية وانفعالية  26 شباط (فبراير) 2012 خواطر عتاب القويه و رسائل عتاب للحبيب جديده ,مسج عتاب روح ولا ترجع ولاني مناديك صامل درب الجفا لامن بغيته تدله . نقدم لكم مجموعة جديدة من رسائل  خواطر عتاب على قدرِ الهوى يأْتي العِتابُ, ومَنْ عاتبتُ يَفْديِه الصِّحابُ. ألوم معذِّبي ، فألومُ نفسي, فأُغضِبها ويرضيها العذاب. ولو أنَي استطعتُ لتبتُ عنه, ولكنْ كيف عن روحي المتاب؟ خواطر عتاب وفراق وشوق وحنين وعتاب رومنسيه . Ask to join. Community cover photo. Community member photo. 48 members. - Public. خواطر عتاب وفراق وشوق 

4 تشرين الأول (أكتوبر) 2009 عتاب خواطر ..يا أيها العمر الهارب من أعماقي لا تقسو عليّ فأنا لم أعد الجاني انما الحياة سجّان احلامي وقد أمست حثالة الماضي والآتي . فقد بزغ فجر آمالي يسعدنا ان نقدم لكم مجموعة كبيرة من حالات وتوبيكات العتاب تحت عنوان اجمل حالات واتس اب عتاب توبيكات عتاب وضيق والعتاب يكون دواء للنفس ان كان بصورة صحيحه  خواطر عتاب صديق. لطالما كان التعبير عن النفس والروح واجبا أساسيا في الروح البشرية ؛ للتعبير عن ما يجول في خاطرها ، ولما كان التعبير يجوز باللسان ، وهو الأسهل  برامج دردشه كتابيه للايفون خواطر عتاب تحميل خواطر عتاب وفراق للموبايل APK. تطبيق مجاني من تطوير AppArab Mobile Development. التقييم 0/5التنزيلات: 1,000 تاريخ التحديث: February 2, 2015  خواطر عتاب. مُساهمة الشامسي في الأربعاء أبريل 07, 2010 6:31 am. أشفقي بالله وفهميني مرهقه بالحيل أنتي تتعبيني ليه يعني ليه يعني وش تبيني بكل صوتي 

خواطر عتاب - متنوع وتقليدي.4 كانون الأول (ديسمبر) 2016 اذا كسرك حبيب او خاب ضنّك فيه و خذلك عاتِبة الأن بأحدى خواطر عتاب قصيرة هذه حيث تعتبر من أقوى كلمات العتاب الجميلة. هذه الخواطر مناسبة لكل  لا تجرح قلب انثى احبتك بصدق ارملة للزواج kg خواطر عتاب The latest Tweets from خواطر و اشعار (@kwaterandsh3r). كلمات نابعه من القلب إلى القلب عتابٌ بـ لغِة الِعيُن مُؤلمَ ♡̷. 3 replies 32 retweets 42 likes. Reply. 3. العتاب هو جزء من الإهتمام والتعبير عن مقدار المعزة وغلاوة ذالك الإنسان الذي تريد ان تعاتبه العتاب تعبر عن المحبة والإهتمام والحب والتقدير ولا تعبر ابداً علي الإنتقاد او الغيرة او الحساسية فأذا كنت تشكل. خواطر قصيرة جداً منوعة عن الحب والحياة والامل.

رسائل حب: خواطر عتاب وفراق. خواطر عتاب

7 Oct 2014 - 2 min - Uploaded by حسوني الملكخواطر عراقيه كويتيه خليجيه منوعه. خواطر عتاب. حسوني الملك. Loading Unsubscribe from حسوني الملك? Cancel Unsubscribe. Working.عزاه ياخلن سعى في عذابـــــــي,,,,,, وانا عن عيون المخاليق اداريه مدري نوى خلي يصفي حســـابي,,,,,, ولا يبي يجرب غلاه وتغليــــــه احترت مابين الخطاء وا. خواطر عتاب للزمن ، خواطر عتاب وزعل ، خواطر عتاب حزينه ، خواطر عتاب تويتر ، خواطر عتاب للزوج ، خواطر عتاب قويه فيس بوك ، خواطر عتاب خليجية ، كلام عتاب للحبيب  صدفة 19 bokra خواطر عتاب صور مكتوب عليها خواطر خواطر بالصور جديده اجمل الخواطر القصيرة عن الحياة خواطر بالصور فيس بوك عبارات خواطر بالصور حزينه خواطر بالصور روعه تويتر خواطر  كثير منا يجد العتاب طريق لكى يخرج مابه من هموم من ما حدث له من صديق او حبيب او زمن فالعتاب يجعلنا نعاتب من اساء لنا ويجعلنا نخرج كل ما بانفسنا 

16 نيسان (إبريل) 2018 خاطرة في العتاب , خواطر عتاب , اجمل كلمات عتاب , اجمل عبارات عتاب مزخرفه , رسائل عتاب قصيرة , اجمل ماقيل في العتابب , مسجات عتاب قصيرة 13 كانون الثاني (يناير) 2012 لاتـنـصـدم لاقـلـت انـا اليوم مابيك الـقـلـب عافك وانتهى اليوم دورك اعميتني بحبك عسى الله يعميك ورمـيـتـنـي يـازيـن باعمق بحورك يــالله تـوكـل  Det var GhaSsaQ, der fandt denne pin. Find (og gem) dine egne pins på Pinterest. حب حياتي 2 قصة عشق خواطر عتاب 2013 , حزينه , خواطر , عتاب خواطر حزينه 2016 , خواطر عتاب 2016 خواطر حزينه 2018 , خواطر عتاب 2018 خواطر حزينه 2018 , خواطر عتاب 2018 خواطر حزينه 2018 , 14 تموز (يوليو) 2015 العِتاب والزعل أكبر دليل على مكانة الشخص في حياتنا، فنحن لا نُعاتب أو نشعر بالألم إلّا من الذين هم قريبون منا، ويعنون لنا الكثير، فدائماً علينا 

خواطر عتاب و زعل لصديقتي اجمل خواطر الزعل و العتاب لصديقتي

25 كانون الثاني (يناير) 2018 خواطر عتاب الحبيب. ودعتها والشوق بيني وبينها بحور، ودعتها رغم خوفي والوله مجبور، الحزن في يديها بيأس يشدني، كل درب عنها بعيد يصدني، ولا أدري  صور عتاب مكتوب عليها عبارات و كلام مؤثر جدا، خواطر رمزيات و خلفيات عتاب جميلة، ارقي خلفيات و صور عتاب مكتوب عليها احيانا يتوجب عليك اتخاذ القرار السئ  ملتقى تواصل خواطر عتاب اخترت لكم اليوم خواطر عتاب قوية اتمنى انت تعجبكم :wqedqw: راسي لو شح الزمن ماحنيته مابقى غير أنت توطي راسي . ***** كأنك متضايق من برودي 11 أيار (مايو) 2013 خواطـــر عــــتاب عــراقيــة, خـواطـر عتابـ اتمنــى تعجبكمـ شجاك ارحلت عني بساع ومشيت ! حتى بالچذب ماگلت راحل مو حتى السفينة گبل ما تروح ! منتديات d1g - منتديات عربية شبابية متنوعة

خواطر عتاب قوية 2018 - عبارات لوم وعتاب للاحباب - كلمات حزينة عن عتاب الاحبة - شعر عن العتاب واللوم بين الاصدقاء من العضوة:لوكا موكا. 17 Dec 2012 - 22 sec - Uploaded by Appsofarabiaالعتاب فيه صفاء النفوس والعتاب على قدر المحبة، قول يتداوله الناس لكن العتاب لا يكون أسلوب فعالا الا إذا استخدم في الوقت المناسب ومع الشخص  خواطر عتاب Find and follow posts tagged عتاب on Tumblr.صور عن الصداقة 2018 APK Download com.makemeproud 11 شباط (فبراير) 2018 نقدم لكم مجموعة مميزة من الخواطر عن العتاب : خواطر عتاب ، كلمات مؤثرة ، خواطر عتاب قوية ، خواطر قوية ، خواطر جميلة عن.

17 نيسان (إبريل) 2017 يسعدنا أن نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع من خلال موقع احلم اجمل خواطر عتاب 2017 من قسم : خواطر حب ، ونتمني أن تنال إعجابكم . حصري احدث ملف قنوات ل ASTRA 8000 PLUS بتاريخ اليوم 19-4-2018 ارجو خواطر عتاب 17 شباط (فبراير) 2017 خواطر عتاب الزوج قد يبدر من الزوج تجاه زوجته بعض التقصير والاهمال , وتشعر الزوجة بهذه المشاعر فتخفيها دآخلها حرصاً منها على استمرار العلاقة بينهم, 13 نيسان (إبريل) 2016 حبيبي سأرسم نبضك في لوحات عشقيوأعزفه علي أوتارقلبي.وأغني لك وحدك مع همسات الليل سأكتب لك كل عبارات الود والغرام.أميري أنت تعلم بأن  5 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014 العتب هو دليل الحب دوماً،فان لم تكن مهماً لي لن أعاتبك،بعض خواطر العتب بين الأحبة أترككم معها: عشت الخيال في بحور العشق.. أبحرت في عالمي بلا 

خواطر عتاب و زعل لصديقتي اجمل خواطر الزعل و العتاب لصديقتي *شكرا لانك احببتنى ومن وجودك حرمتنى وبمنتهى الرقه تركتنى وبنفس الدقه ذبحتنى وبحنان المحب  بعض الخواطر العتاب . ارجو انتنال اعجابكم. انا ما ابيك تنساني ولا ابي من حياتك شى عساك بس تذكرني اذا طالت بي الغيبه  قبول للزواج b612 خواطر عتاب خواطر عتاب جميلة. تــــــــــرى من خـــــــــــــــان لأجلك يخــــــــــــونك " كنت بالماضي حبيبي . يوم قلبك لي ينادي " ؟؟ مــــــــــ حــــــبـــك والـــــبـقـية بــــــحـــياتـك تطبيق خواطر عتاب وفراق .يحتوى على أقوى وأروع خواطر العتاب والفراق التى تعبر عن الشوق والحنين لحبيبك/حبيبتك لتعبر بها عن. تحميل النسخة المحدثة 1.0  14 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017 شعر عتاب قصير | اشعار عتاب جميلة , كلمات عتاب 2018 خواطر عتاب قوية 2018 – عبارات لوم وعتاب للاحباب – كلمات حزينة عن عتاب الاحبة – شعر عن 

خواطر راقية في صور تستحق الانتشار 2017 - Slunečnice.cz

18 حزيران (يونيو) 2015 خواطر عتاب حزينة نعاتبهم لأنّنا نحبهم ولا نستطيع الابتعاد عنهم، فحبهم ومكانتهم محفورة بداخل قلوبنا، فالعتب يكون دائماً على قدر المحبة وهو دليل على  كلمات رائعة حول العتاب و الوحدة. خواطر :18 العودة ( تنفست نفسا عميقااا ). كانت كل الانظار مشخصة عليها خيم سكون مفاجئ ذاك الجو الرهيب، الكل ينتظر. ..ينتظر في جواب  خواطر عتاب شعر شعبي , شعر حزين, كبال عيني تغالزل بغيري 2019 - دردشة عراقية المعذره “ المعذره قلبي ولا اقدر اجبره يمشي معك باقي الطريق .. المعذره المعذره عمري ولا ابي اخسره واخلي همك له رفيق .. المعـــذره كافي اللي حاصل مقدر اواصل ولا تجبر اللي  26 كانون الأول (ديسمبر) 2016 واقوال قصيره عن الصداقة وخواطر قصيره عن الحب والفراق كما نقدم لكم خواطر عتاب قصيره خواطر عامة خواطر العشاق ﺧﻮﺍﻃﺮ ﺍﺷﺘﻴﺎﻕ ﺧﻮﺍﻃﺮ ﻗﺼﻴﺮﻩ ﺧﻮﺍﻃﺮ ﺣﺰﻳﻨﻪ 

9 أيار (مايو) 2010 خواطر عتاب سبلة الشعر والأدب. جمعت لكم قصايد وخواطر وطبعا مب من تأليفى @جراح وعتاب@ قلب ذبحته بالغدر صار ينساك والنفس عافت من عذابك  خواطر العتاب. العتاب لا يُعَّد من صفات الكُره، بل من المحبة؛ فالشخصُ الذي يُحبك يعاتبك من شدة حُبَّهُ، وخوفه من فقدانك، فالكثير من الأحبة يعاتبون بعضهم بعضاً لأسباب  كيف تجعلين الرجل يحبك ww خواطر عتاب خواطر عتاب - متنوع وتقليدي.16 حزيران (يونيو) 2013 خواطر عتاب , قصائد عن العتاب , اشعار عتاب وزعل السلام عليكم حصرى عندنا وبسسس وقبل اى حد تانى .. احلى مجموعة خواطر للعتاب هتجننكم :) شريط الذكريات كلمات /محمد بن عفيفه اداء /صالح ال مانعه - شيلات ليل ومطر

d_ali_sa - P1C.online Pin tillagd av Tumblr Girl på كلام | Pinterest خواطر عتاب صور مكتوب عليها خواطر خواطر بالصور جديده اجمل الخواطر القصيرة عن الحياة خواطر بالصور فيس بوك عبارات خواطر بالصور حزينه خواطر بالصور روعه تويتر خواطر The latest Tweets from خواطر و اشعار (@kwaterandsh3r). كلمات نابعه من القلب إلى القلب عتابٌ بـ لغِة الِعيُن مُؤلمَ ♡̷. 3 replies 32 retweets 42 likes. Reply. 3. خاطرة .. جرحي عميق .. والقلب في دمّـه غريـق - الصفحة 2 - منتديات

خواطر عتاب و زعل لصديقتي اجمل خواطر الزعل و العتاب لصديقتي خواطر عتاب و زعل لصديقتي اجمل خواطر الزعل و العتاب لصديقتي *شكرا لانك  أحياناً نلجأ لعتاب الأشخاص الذين نحبهم لكي نروي ما بداخلنا من شعور أزعجنا، فالعتاب لا يكون إلّا عن محبه ويعبر عن مدى إهتمامنا بهم، إليكم أروع ما قيل من خواطر ورسائل  خواطر عتاب عزاه ياخلن سعى في عذابـــــــي,,,,,, وانا عن عيون المخاليق اداريه مدري نوى خلي يصفي حســـابي,,,,,, ولا يبي يجرب غلاه وتغليــــــه احترت مابين الخطاء وا.16 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 خواطر عتاب للزوج الخواطر وعذب الكلام. الخواطر وعذب الكلام ماتزفر به الروح من مشاعر . . النثر من خاطرة وَ قصة وَ رواية ..الخ  2013 , حزينه , خواطر , عتاب خواطر حزينه 2016 , خواطر عتاب 2016 خواطر حزينه 2018 , خواطر عتاب 2018 خواطر حزينه 2018 , خواطر عتاب 2018 خواطر حزينه 2018 ,